منتديات ولاد الناس
ز:
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


**** ابن الناس يرحب بكم ويتمني لكم زيارة سعيدة ****
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمر ذكي و ويجان و الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

avatar

عدد المساهمات : 33
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
العمر : 31
الموقع : shahed.alafdal.net

مُساهمةموضوع: عمر ذكي و ويجان و الزمالك   الإثنين 25 مايو 2009, 5:18 pm

عمرو زكي.. يرفض العودة للزمالك
اعتذر لمدرب ويجان.. ومستمر في تجربة الاحتراف الأوروبي
كمال سعد - إبراهيم حمودة
اعتذر عمرو زكي مهاجم المنتخب الوطني والزمالك العائد من صفوف ويجان للمدير الفني للفريق الانجليزي ستيف بروس عن بعض تصرفاته ومنها تأخره في العودة إلي لندن بعد انتهاء ارتباطه مع المنتخب خلال لقاء زامبيا.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده البلدوزر بأحد الفنادق الكبري والذي حضره مدير أعماله ومندوب شركة التسويق الرياضي النمساوية.
أضاف: إن علاقتي بالمدير الفني لويجان كانت جيدة ووطيدة بدليل حضوره إلي القاهرة خصيصاً لمتابعتي وإتمام التعاقد مع الزمالك وإبرام عقد الإعارة وقال عمرو إنه أخطأ في حق نفسه وبروس بدون قصد لاسيما وأنه كان يتمني استكمال تجربة الاحتراف في الدوري الانجليزي.
أشار عمرو زكي إلي أن تجربته مع ويجان مفيدة بكل المقاييس لأن الدوري الانجليزي من أقوي الدوريات الأوروبية وأنجح البرامج التدريبية تطبق أيضاً علي اللاعبين بصفة عامة.. خاصة أن جميع أدوات المنظومة أكثر تنظيماً بخلاف الأوضاع الحالية للدوري المحلي.
قال البلدوزر إنه العربي الوحيد الذي أحرز مع ويجان عشرة أهداف في بداية ارتدائه فانلة الفريق الانجليزي في الدور الأول علاوة علي المشاركة في 19 مباراة كأساسي من أصل .24
اعترف عمرو بأن أداءه في الدور الثاني تراجع نظراً للتغييرات التي شهدتها صفوف ويجان بعد رحيل بالاسيوس لاعب الوسط وانتقاله لتوتنهام فضلاً عن إصابة فالنسيا مهاجم الفريق مضيفاً أن الأرقام لا تكذب حيث تم اختياره من أحسن 10 لاعبين مهاجمين في ويجان.
قال مهاجم الزمالك إنه لا يفكر في العودة للدوري المحلي مطلقاً خاصة بعد نجاحه في دنيا الاحتراف الحقيقي مضيفاً أنه يدرس أكثر من عرض أوروبي عن طريق وكيل أعماله ولكن الكلمة الأولي والأخيرة لمسئولي نادي الزمالك.
وعن أزمته مع أحمد حسام "ميدو" قال زكي: إن أزمته مع زميله انتهت تماماً بالصلح بيننا خاصة وأننا أبناء بلد واحد وسفراء لمصر في صفوف ويجان وما حدث كان مجرد نرفزة ملعب وحزنت جداً لإصابة ميدو نظراً لحاجة المنتخب لمجهوداته خلال المرحلة المقبلة.
وبالنسبة لمباراة المنتخب مع الجزائر قال البلدوزر إننا سنفوز باللقاء ولدينا إصرار وتحد وسوف يبذل اللاعبون قصاري جهدهم للرد علي المشككين في منتخب شحاتة مؤكدين أحقيتنا في المشاركة في المونديال بجنوب أفريقيا.
أوضح عمرو زكي أن الجميع يجب عليه التكاتف خلف المنتخب ومساندة الجهاز الفني لتحقيق الهدف المنشود وبرغم غياب الثنائي عماد متعب وأحمد حسام إلا أن لاعبي المنتخب دائماً رجال المهام الصعبة والفوز علي الجزائر بمثابة ضربة البداية الحقيقية لكأس العالم 2010 القادم.
من جهة أخري برر اللواء حنفي رياض نائب رئيس الزمالك عدم الحضور في المؤتمر الصحفي لعمرو زكي إلي عدم حضور اللاعب إلي النادي والجلوس مع مجلس الإدارة واطلاع مسئولي القلعة البيضاء علي كافة تفاصيل أزمته مع ويجان الانجليزي ومديره الفني ستيف بروس.
قال نائب رئيس النادي إن البلدوزر أغلق تليفونه ولا نعلم عنه أي شيء سوي من خلال الفاكس الذي أرسله ويجان للزمالك.
أضاف أن عمرو زكي سيكون ضمن صفوف الزمالك رسمياً ابتداءً من مطلع يونيو المقبل ومجلس الإدارة سوف يناقش ملف اللاعب من جميع جوانبه واستعراض العروض الخاصة باحترافه لتحديد موقفه لاسيما وأن الزمالك لن يقف أمام رغبة عمرو زكي نظراً لتمسكه باستمراره في الاحتراف الأوروبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shahed.alafdal.net
r.s.a
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 290
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 31
الموقع : http://shahed.alafdal.net/

مُساهمةموضوع: رد: عمر ذكي و ويجان و الزمالك   الخميس 04 يونيو 2009, 10:19 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
على هدا المجهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود العظيم
وننتظر منك المزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

_________________
مع تحياتى:
dodo alsadawy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمر ذكي و ويجان و الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولاد الناس :: المنتديات العامة :: الرياضه وأخبارها ونجومها-
انتقل الى: