منتديات ولاد الناس
ز:
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


**** ابن الناس يرحب بكم ويتمني لكم زيارة سعيدة ****
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قائمة المنتخب: تجاهل غير مبرر لأحمد عادل عبد المنعم .. وعبد الفضيل لن ينضم إلى المنتخب فى وجود شحاتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Emperor
عضو مميز مشارك
عضو مميز مشارك


عدد المساهمات : 217
نقاط : 434
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 22
الموقع : www.shahed.alafdal.net

مُساهمةموضوع: قائمة المنتخب: تجاهل غير مبرر لأحمد عادل عبد المنعم .. وعبد الفضيل لن ينضم إلى المنتخب فى وجود شحاتة   الأربعاء 26 أغسطس 2009, 9:26 pm

يبدو أن اختيار قائمة المنتخب المصرى تخضع لمعايير غير فنية وتتدخل فيها الأهواء والإنتماءات الشخصية لبعض أفراد الجهاز الفنى للمنتخب المصرى .











وفاجأ الجهاز الفنى للمنتخب المصرى جميع المتابعين وضم الحارس عصام الحضرى حارس الإسماعيلى صاحب المركز الـ 14 فى بطولة الدورى العام والذى منى مرماه بـ 9 أهداف خلال 4 مباريات هى المنصورة وإنبى وبتروجيت و غينيا .

وتجاهل السيد أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب ضم حارس الأهلى الشاب أحمد عادل عبد المنعم الذى قدم أداءاً رائعاً مع الأهلى خلال ثلاث مباريات فى بطولة الدورى العام وأثبت أنه خامة رائعة وفضل عليه الحارس صاحب الـ 9 أهداف والهانى سليمان حارس الإتحاد ومحمود أبو السعود حارس المنصورة رغم أن الثنائى الأخير لايتفوقا على أحمد عبد المنعم فى الخبرة الدولية التى قد تكون ذريعة سليمان فى تجاهل عبد المنعم .

وفى نفس الإتجاه واصل شحاتة ضم ثنائى الزمالك هانى سعيد ومحمود فتح الله واللذان تسببا فى كوارث لدفاع الزمالك فى مباريات الأخير فى الدورى بشهادة الجميع ومنى مرمى الزمالك فى وجودهما بـ 5 أهداف رغم أن الزمالك يلعب بطريقة 5/3/2 .

وكما هو متوقع تجاهل شحاتة ضم شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى الذى سيدفع ثمن إنتقاله للأهلى ورفضه للإنتقال للزمالك وهو ماحدث فى وقتاً سابق مع سيد معوض مدافع الأهلى عندما إنتقل للأهلى ورفض الزمالك ليعاقب اللاعب بالإستبعاد من المنتخب .

وكانت المفاجأة أن الجهاز الفنى للمنتخب المصرى اختار ضمن القائمة التى تستعد لمواجهة رواند مهاجم حرس الحدود العائد من الإصابة أحمد سلامة والذى شارك فى مباراة الأهلى لظروف إيقاف أحمد عبد الغنى مهاجم الحرس الأساسى كما شارك اللاعب وهو غير لائق بدنياً 100% إلا أن الجهاز الفنى للمنتخب ضم اللاعب دون أن يستفسر عن مشاركاته السابقة مع ناديه .

ومن خلال السطور الماضية نزف خبر إلى كل لاعبى مصر مضمونه أن إحراز هدف فى مرمى الأهلى أو الزمالك أو القيام بمراوغة جيدة أو التسديد تسديدة جيدة قد تكون طريقه إلى المنتخب ونحذر جميع اللاعبين الذين يفضلوا الأهلى عن الزمالك أن مصيرهم سيكون خارج المنتخب .

وفى النهاية نتمنى من الجهاز الفنى للمنتخب أن يعى مسئولياته وأن يختار اللاعبين بناءاً على تقييم عادل وليس بناءاً على أسمائهم وسيرتهم الذاتية وأسماء أنديتهم
[center]






google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shahed.alafdal.net
 
قائمة المنتخب: تجاهل غير مبرر لأحمد عادل عبد المنعم .. وعبد الفضيل لن ينضم إلى المنتخب فى وجود شحاتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولاد الناس :: المنتديات العامة :: الرياضه وأخبارها ونجومها-
انتقل الى: